مطاعم في أوروبا - أفضل المطاعم والمقاهي في أوروبا

مطاعم في أوروبا

مطاعم في أوروبا

نشأت جميع الأزياء العالمية ، بما في ذلك المأكولات الراقية ، في أوروبا. لقد كان العالم القديم هو الذي أتى على مدى قرون عديدة بالتيارات والاتجاهات والمفاهيم التي يحاول الضوء الجديد ، الذي يلتقط بسرعة ، أن ينفجر على أنه خاص به. المطاعم في أوروبا ليست استثناء ، حيث يمكنك العثور على مؤسسة ترضيك ومحفظتك وتفضيلاتك في الطهي. يسعى السياح من جميع أنحاء العالم إلى إيطاليا واليونان لتجربة المعكرونة الحقيقية والسلطة اليونانية. إنهم يقتحمون برج إيفل لتناول الطعام مع إطلالة على باريس ، ومع مئات من محبي المشروبات الرغوية الأخرى ، يتذوقون أصنافًا جديدة في مهرجان مهرجان أكتوبر في ألمانيا. يتبادل Culinary Europe أتباعه ، ويفتح مؤسسات جديدة ومبتكرة سنويًا.

بالنسبة لأولئك الذين يفهمون

بالنسبة لأولئك الذين استنفدوا رتابة الطهي ، توصل الأوروبيون المتقدمون إلى عدة مؤسسات ، وهي زيارة لا يتم تذكرها لفترة طويلة فحسب ، بل تؤدي أيضًا إلى تفاقم جميع المشاعر الإنسانية الخمسة المحتملة:

  • يمكن ممارسة السمع أثناء العشاء في لندن «Dans le noir». يشتهر هذا المطعم في أوروبا بظلامه الكامل الذي يسود في قاعته ، وبالتالي سيكون عليك الاستماع بعناية للعثور على النادل الذي اقترب ومعرفة ما تقدمه القائمة بالضبط.
  • تتفاقم اللمسة خلال عشاء رومانسي في «منفرد لكل مستحق» في بلدة ريتي الإيطالية. هذا المطعم صغير للغاية ويقع في قصر قديم من القرن الماضي. لكن هذه لم تكن ميزته الرئيسية ، ولكن الفرصة للتواجد معًا فقط. تصبح Touch إضافة ممتعة لقائمة ومحيط مختارين بشكل مثالي..
  • خدمة لطيفة المظهر تفتخر ريجا "هوسبيتاليس". تشبه قاعاته مستشفى مريح ، والقائمة هي "ما طلبه الطبيب" بالمعنى الأفضل. يتم تقديم الطعام المثالي إيكولوجياً من قبل النادلات في فساتين التمريض فليرتي. وما يمكن أن يكون أكثر فائدة من تناول العشاء في مطعم كهذا في أوروبا للعين?
  • يمكنك التركيز تمامًا على الروائح المذهلة باللغة الألمانية «’s Baggers». لا شيء آخر يمكن أن يصرف العميل هنا عن امتصاص الطعام ، لأن أنظمة طلب الطعام وتقديمه مؤتمتة بالكامل ، ولن ينتهك أي نادل إهمال الطعام اللذيذ.
  • لا يوجد رفاق للطعم واللون ، كما يقول المثل الكلاسيكي. لكن المطعم «لو Restophone» في مونبلييه الفرنسية يدحض هذا المفهوم بكل سرور. الطاولات هنا مجهزة بهواتف ، يمكنك من خلالها مناقشة أي ضيف على طاولة أخرى طعم طبقك المفضل ، وشقراء جميلة في فستان أحمر. لن يساء فهمك ، لأن المطعم لهذا الغرض فقط: الجدل حول الأذواق!

الصور

  • مطاعم في أوروبا
  • مطاعم في أوروبا
  • مطاعم في أوروبا
logo